منتديات مركز بــرج ايـــفـــل
عزيزي الزائر انت غير مسجل هل ترغب بالتسجيل؟
عزيزي الزائر انت غير مسجل هل ترغب بالتسجيل؟
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Red fire

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
سوف يتم انشاء منتديات مركز برج ايفل بحلته الجديدة قريبا جدا وندعوكم للمشاركة به...... تقبلوا تحيات ادارة المنتدى
الى جميع الاعضاء الكرام نرجوا الالتزام بقوانين المنتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اغرب مدينة ملاهي في العالم
شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Emptyالأربعاء أبريل 07, 2010 7:49 pm من طرف israa

» قصة مؤثرة جدآ عن المتحابون في الله
شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Emptyالثلاثاء أبريل 06, 2010 11:33 am من طرف sam

» هام جدآ الى كل المسلمين في العالم
شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Emptyالثلاثاء أبريل 06, 2010 10:59 am من طرف Acer_ht

» من ثمرات بر الوالدين
شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Emptyالثلاثاء أبريل 06, 2010 3:01 am من طرف sam

» اروع استغفار
شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 7:53 am من طرف israa

» ماكذبت امي علي يوم قالت
شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 5:45 am من طرف sam

» قف لانك لم تمت
شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Emptyالأحد أبريل 04, 2010 6:09 pm من طرف israa

» سر الخد الايمن
شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Emptyالأحد أبريل 04, 2010 4:33 pm من طرف israa

» لعشاق اللون الوردي
شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Emptyالأحد أبريل 04, 2010 2:09 pm من طرف اميرةالنجمات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 19 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو m.m.m. فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 417 مساهمة في هذا المنتدى في 232 موضوع

شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف

كاتب الموضوعرسالة
sam
الأداري الذهبي
الأداري الذهبي
sam

بلدي : iraq
مزاجي : مو طبيعي
MMS شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Empty

شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Empty
مُساهمةموضوع: شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف   شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف Emptyالجمعة مارس 26, 2010 1:23 am

شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف 569352569

الشاب فرانسوا سي في بومون في 25 اذار/مارس 2010

بومون (فرنسا): قال شاب فرنسي القي القبض عليه بتهمة اختراق الصفحات الخاصة بكل من الرئيس الاميركي باراك اوباما والمغنية الاميركية بريتني سبيرز على موقع تويتر الاجتماعي على الانترنت، الخميس انه ليس قرصانا خبيثا بل قرصانا "لطيفا" كان هدفه الكشف عن نقاط الضعف الامنية في الموقع.

وقال الشاب فرانسوا سي (23 عاما) الذي القي القبض عليه الثلاثاء عقب عملية مشتركة قامت بها الشرطة الفرنسية ومكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي اي) "لم يكن هدفي التخريب (...) بل اردت ان احذرهم وان اظهر عيوب النظام".

ويتهم فرانسوا، الذي طلب في حديث له عدم الكشف عن اسم عائلته باختراق صفحات خاصة بالرئيس اوباما ونجمة الغناء الاميركية بريتني سبيرز.

وافرج عنه بكفالة ومن المقرر ان يمثل امام المحكمة في 24 حزيران/يونيو ويواجه عامين على الاقل في السجن في حال ادانته بقرصنة البيانات.

وانتحل فرانسوا اسم "هاكر كرول" تيمنا بلعبة الفيديو "باكمان" التي كان يحبها عندما كان طفلا واستخدم ذلك الاسم للتباهي بهجماته على تويتر.

وقال انه تمكن من اختراق تويتر بدخوله على لائحة عناوين الكترونية لموظفي تويتر عن طريق "التكهن بكلمات المرور" الخاصة بهم او فك شيفرة تلك الكلمات عن طريق دراسة صفحاتهم على موقع فايس بوك او المدونات وغيرها من المواقع.

وفي نيسان/ابريل من العام الماضي تمكن من اختراق الموقع والدخول الى صفحات شخصيات مثل اوباما.ويعيش فرانسوا، وهو اكبر ستة ابناء، مع والديه في منزلهم المتواضع في بلدة بومون التي لا يتجاوز عدد سكانها 12 الف نسمة قرب مدينة كليرمون-فيران حيث سيحاكم.

شاب فرنسي اخترق صفحة اوباما على تويتر يقول: "انا قرصان لطيف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعد تخطيه 90 مليون نسخة.. "ويندوز 7" الأسرع مبيعاً على الإطلاق
» عطل في "Gmail" يقطع الخدمة عن 37 مليون مستخدم
» الإنترنت تحتفل باليوبيل الفضي لـ "دوت كوم"
» الإنترنت "حق أساسي" من حقوق الإنسان